الخميس، 13 فبراير 2014

صحة تبوك تفتتح ندوة مراجعة الطب الباطني "تبوك أون لاين"

صحة تبوك تفتتح ندوة مراجعة الطب الباطني

تبوك أون لاين - صالح البلوي افتتح مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب المهندس سعد مشحن البلوي نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ص/ محمد علي الطويلعي الندوة التي تنظمها ادارة التدريب والابتعاث بصحة تبوك بالتعاون مع مستشفى الملك خالد المدني بتبوك قسم الطب الباطني بعنوان (مراجعة الطب الباطني) صباح اليوم الخميس بادارة التدريب والابتعاث .

حيث بدأت الندوة بكلمة استشاري امراض الطب الباطني ومنسق الدراسات العليا ورئيس اللجنة العلمية الدكتور/ طارق البلوي الذي شكر مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ص / محمد علي الطويلعي على دعمه للأنشطة العلمية .

مبينا ان فكرة هذه الندوة تاتي كمرحلة جديدة في برامج التدريب العلمي والتي تم الموافقة عليها من الجهات الرسميةحيث تشمل هذه المؤتمرات والندوات تنشيطا لمستشفى الملك خالد باعتباره المستشفى المركزي كذلك اعتباره المستشفى الجامعي لكليات الطب والعلوم الطبية المساعدة في جامعة تبوك وهذا النشاط باكورة انشطة علمية من واقع منطقة تبوك مؤكدا الدكتور/ البلوي ان الندوة معتمده من الهيئة الصحية للتخصصات الطبية بواقع 12 ساعة تعليم طبي مستمر .

والقاء المهندس سعد مشحن البلوي كلمة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك ص/ محمد الطويلعي قال فيها: هذه الندوة سيكون ثمارها نافعا على المنطقة حيث ان الاحتياج التدريبي اختار مسار للبحث عن الجودة ودراسة الواقع الطبي بالمنطقة وتنمى ان تكون هناك ندوات ومؤتمرات اخرى في هذا المجال.

مقدما شكره للصيدلية /اميره الشامان مديرة ادارة التدريب سابقا ومديرة ادارة السموم حاليا على مجهوداتها وعلى الاسس التي بنت فيها التدريب بشكل مجود كذلك للدكتور طارق البلوي على موافقته لنا ان يكون رئيسا للدراسات العليا واللجنة العلمية .

وفي نهاية الحفل تم تكريم مديرة التدريب سابقا ص/ اميرة الشامان على ما بذلته في ادارة التدريب والابتعاث من جهود تشكر عليها .
                                                                      
 

http://www.tabuknews.net/news.php?action=show&id=1641









image





المتواجدون حاليا

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Blog Archive

Contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

المشاركات الشائعة