الأربعاء، 17 يونيو 2015

امير منطقة تبوك يلتقي رئيس وأعضاء مجلس الغرفة التجاريه


 التقى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة اليوم رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بتبوك سعيد عواض عسيري واعضاء المجلس الجديد الذي تم انتخابه مؤخرا ورحب سموه بأعضاء المجلس وهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك متمنيا سموه للمجلس الجديد التوفيق والنجاح. مؤكدا سمو امير المنطقة على دور المجلس للقيام في بواجباته ومسولياتة بالمنطقة والنهوض بأعماله وبرامجه ونشاطاته الحالية والمستقبلية .

وقال سموه : عليكم مسوليه كبيرة في نقل ما بالمنطقة من فرص استثمارية كبيرة في المجالات المختلفة الى المستثمرين ورجال الاعمال سواء في المملكة او خارجها والتعريف بها وماحظيت به منطقة تبوك من خدمات وبنية تحتية متكاملة في مدن ومحفظات ومراكز المنطقة اسهمت بالنهوض بهذه الخدمات . مشيرا سموه الى ان بلادنا والله الحمد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد في تطور ونماء واقتصادها ينمو اكثر واكثر وان الفرص قادمة بشكل كبير وقال سمو امير المنطقة عليكم مواكبة هذا التطور والاهتمام بمنسوبي الغرفة وجعل العمل اكثر مرونة وشفافية واستغلال الفرص والتواصل مع إخوانكم اعضاء المجالس السباقين ومنتسبي الغرفة التجارية الصناعية بتبوك .

من جهته اعرب رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة مهنئا سموه باسمه وباسم اعضاء المجلس بحلول شهر رمضان المبارك واكد ان توجيهات سموه ستكون هي نقطة انطلاقة المجلس في دورته الجديدة وقال ان الجميع سيعمل على النهوض بدور الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لخدمة رجال الاعمال والمستثمرين والمنتسبين بكل طاقتها وامكانيتها بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه مع رئيس وأعضاء الغرفة.
 


المتواجدون حاليا

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Blog Archive

Contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

المشاركات الشائعة