الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

إطلاق رابطة مبدعي تبوك

أطلق عدد من أبناء منطقة تبوك رابطة اطلقوا عليها "رابطة مبدعي تبوك" عبارة عن تجمع للمبدعين من أبناء المنطقة في شتى المجالات يسعون من خلالها النهوض بالمبدعين و إبرازهم للإعلام بالإضافة إلى إقامتهم للمسابقات السنوية.
و عن الرابطة قال الزميل حامد الوابصي مؤسس الرابطة إن منطقه تبوك تزخر بالمواهب والمبدعين وقد خرج من رحم هذه المنطقة مبدعين أثروا الساحة الإبداعية السعودية في شتى المجالات ، ولأن المبدع بطبيعة الحال يحتاج إلي فضاء واسع يحلق به كانت “رابطه مبدعي تبوك “هي هذا الفضاء الواسع تفتح آفاقها للجميع دون استثناء ولن يكون نطاقها إقليميا ضيقاً بل يتسع *لجميع المبدعين العرب في أي مكان ولكن الأولوية تكون لمبدعي المنطقة.
و عن الرابطة ، قال "الوابصي" هي تجمع للمبدعين في شتى المجالات نسعى من خلالها إيجاد سبل النهوض بالمبدع وذلك بتقديمه للأعلام ودعمه وإقامة مسابقات سنوية ، وكذلك لا تنسى الرابطة مسئوليتها في خدمه الوطن من بث الروح الوطنية ومحاربه الفكر الضال و تطوير وتشجيع الإبداع في المنطقة والوطن العربي و الاهتمام بالنشء.
و أضاف "الوابصي" إن الرابطة تشرفت بانضمام الأديب الكبير "أشرف الخمايسي" لها وقد منح عضوية الرابطة الشرفية و يمكن للجميع التواصل معهم عن طريق رابط الموقع http://mobdeey.com أو الإيميل abdtabuk11@gmail.com

المتواجدون حاليا

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Blog Archive

Contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

المشاركات الشائعة