الأربعاء، 11 مارس 2015

العشائر الاردنية في مهرجان قبيلة "بلي" يلتفون حول القيادة الهاشمية



اقامت قبيلة "بلي "
عصر السبت مهرجانا خطابيا كبير بمناسبة "يوم الوفاء للوطن وذكرى تعريب الجيش" تحت عنوان "ارفع رأسك.. انت اردني"، واستهل بآيات من القرآن الكريم.
الشيخ سلامة البلوي شيخ قبيلة بلي في الاردن رحب بالضيوف الكرام، واكد في كلمته على التفاف الاردنيين حول العرش الهاشمي سيد العرب الاشراف، مستذكرا بطولة الشهيد معاذ الكساسبة.
رئيس الوزراء الاسبق فيصل الفايز قال ان الاردن تحيط به تحديات عظيمة سببها الاوضاع الاقليمية في المنطقة وهذا وضع يفرض الحيطة والحذر للحفاظ على الوطن ومنجزاته.
رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري قال ان قدر الاردنيين ان يكونوا صمام الامان وخط الدفاع الاول لهذا الوطن الغالي، وقدر الاردن ان يبقى خط الدفاع الاول في الكثير من القضايا دفاعا عن وحدة الصف العربي.
الشيخ صافي الكساسبة والد الشهيد معاذ الكساسبة قال ان ابنه هو ابن كل الاردنيين، وان ابنه ليس الاخير في قوافل الشهداء، وان ابنه استشهد بطريقة لم يشهدها التاريخ الا عند قوم عاد الذي حفروا الاخاديد واضرموها نيرانا.
الفريق الركن المتقاعد مازن القاضي قال ان مما لا شك فيه ان الوطن يقف على اعتاب مرحلة جديدة محفوفة بالمخاطر والتحديات الجسام نتيجة الاحداث المتسارعة التي تمر بها دول الجوار.
النائب سعد الزوايدة قال ان الاردن اصبح ملاذا لكل مظلوم وباحث عن كرامة ولكل هارب بعرضه وروحه وماله ولكل باحث عن باحث للقمة عيش، الاردن الآمن والمعين لكل شقيق وصديق.
النائب موسى رشيد الخلايلة قال رحب بالضيوف في الزرقاء مدينة الجيش العربي، وترحم على الشهيد البطل معاذ الكساسبة، وان الاردنيين صفا واحدا شعبا وجيشا وامنا للحفاظ على منجزات الاردن.
النائب الدكتور زكريا الشيخ قال ان كلمة والد الشهيد معاذ الكساسبة هي كلمة كل الاردنيين وتمثل الجميع، وان علينا ان نميز ما بين الحرب على عصابة داعش الارهابية والتي لا تمت الى الاسلام بصلة وبين الهجمة المسعورة التي تمس جوهر الاسلام.
الاب نبيل حداد قال ان الاردنيين يفاخرون الدنيا بملك اصبح معه الاردن اكثر امنا وجمالا، وان في الاردن فقط يحمل الملك والجندي شعار الجيش العربي الذي لتظل الهامة مرفوعة
الشيخ سعود العدوان قال ان قيادتنا الهاشمية عودتنا كل يوم على انجاز جديد، وان الاردنيين بكافة اطيافهم ولائهم للعرش الهاشمي.


واختتم الاحتفال بقصيدة محمود الحمود العجوري والسلام الملكي





































































المتواجدون حاليا

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Blog Archive

Contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

المشاركات الشائعة